خدمة قوالب بروفايل شركة PSD | AI | INDD مفتوح جاهز للتعديل

خدمة قوالب بروفايل شركة

احصل الآن على خدمة قوالب بروفايل شركة جاهز للتعديل بكلّ سهولة، يمكنك أن تختار من بين نماذج أعمال بروفايل الشركات والمؤسسات والمطاعم والكافيهات والمشاريع التجارية التي أعددناها على مدار 9 سنوات واكتساب الكثير من الخبرات العملية بهذا المجال.

مهما كان مجال عملك، يمكننا توفير قالب بروفايل شركة احترافي جاهز للتعديل، حيث يمكنك استلام الملف المفتوح لتصميم البروفايل، والذي بدوره يُمكّنك من تعديل كافة البيانات والمحتوى والصور والألوان بما يتناسب مع أعمالك ونشاطك التجاري وخدماتك.

يمكنك أن تحصل على ملف مفتوح (سورس) بروفايل الشركة، ثم تقوم بالتعديل عليه بنفسك، أو يمكنك أن تطلب مساعدتنا في تعديل البروفايل وِفق ما يناسب شركتك أو مؤسستك، فقط لا تتردد في التواصل معنا ونتشرّف بتقديم المساعدة وخدمتك على كلّ حال!

خدمة قالب بروفايل شركة

مجالات قوالب بروفايل شركات احترافية:

  1. قالب بروفايل شركة مقاولات
  2. قالب بروفايل شركة تسويق
  3. قالب بروفايل شركة دعاية واعلان
  4. قالب بروفايل شركة محاماة
  5. قالب بروفايل شركة تنظيم معارض
  6. قالب بروفايل شركة تجارية
  7. قالب بروفايل شركة سياحية
  8. قالب بروفايل شركة تقنية معلومات
  9. قالب بروفايل مطاعم أو كافيهات
  10. قالب بروفايل مشاريع تجارية

أنواع الملفات المفتوحة لبروفايل الشركات:

  1. ملف Word – خاص بالمحتوى التعريفي فقط | Microsoft Word
  2. ملف PSD – خاص ببرنامج أدوبي فوتوشوب | Adobe Photoshop
  3. ملف AI – خاص ببرنامج أدوبي إليستريتور | Adobe Illustrator
  4. ملف INDD – خاص ببرنامج أدوبي إنديزاين | Adobe InDesign
  5. ملف PPT – خاص ببرنامج باور بوينت | Microsoft PowerPoint
  6. ملف PDF – خاص بعرض البروفايل التعريفي | PDF Reader
يمكنك الاختيار من بين عشرات تصميمات بروفايل الشركات والمؤسسات.
تحصل على قالب بروفايل شركة احترافي جاهز للتعديل والإضافة والتغيير الكامل.
صيغ متنوعة للملفات المفتوحة حسب برنامج تصميم بروفايل الشركة المُفضل.
يمكنك الاستعانة بكتّاب المحتوى لدينا في كتابة محتوى تعريفي خاص بشركتك.
يساعدك فريق تصميم بروفايلات لدينا على التغيير في تصميم قالب بروفايل الشركة.
نسعى دومًا لإرضاء عملائنا وتوفير خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق والمجالات.
كيفية اختيار القالب جودة قالب البروفايل تعديلات القالب

بمجرد تواصلك معنا وإخبارنا بحاجتك إلى قالب بروفايل شركة جاهز للتعديل، فإننا نعرض عليك مجموعة متنوعة من نماذج بروفايل الشركات والمؤسسات التي قمنا بتصميمها على يد فريق عملنا من المصممين والكتّاب.

يمكنك أن تختار من بين قوالب بروفايل شركات احترافية حسب ما يناسب مجال شركتك أو مؤسستك أو مشروعك التجاري، وتخبرنا فقط بالنموذج المطلوب ويتم إرساله إليك ملفًا مفتوحًا جاهزًا للتعديل.

يتم تحديد سعر قالب بروفايل الشركة الذي اخترته بناءً على عدة عوامل أهمها: هل هو قالب بروفايل شركة عربي فقط؟ أم عربي وانجليزي؟ وكم عدد صفحات قالب بروفايل الشركة الجاهز للتعديل؟، فقط تواصل معنا.

نضمن لكافة العملاء جودة عالية واحترافية في كافة تصميماتنا لقوالب بروفايل الشركات الجاهزة، حيث يمكنك أن تحصل على قالب بروفايل شركة أو مؤسسة احترافي فريد وخاص بشركتك أو مشروعك التجاري.

قائمتنا المتنوعة من نماذج الأعمال في مجال بروفايل الشركات تُتيح لنا أن نعرض لك عدد كبير من قوالب بروفايل الشركة الذي يسمح لك باختيار أفضل نموذج بروفايل يناسب هويتك التجارية ويناسب حجم أعمالك.

سوف تحصل على قوالب بروفايل شركات ذات جودة عالية، حيث تستلم الملف المفتوح بأعلى جودة ممكنة ويمكنك أن تستخرج منه جودات مختلفة سواء للطباعة أو للإرسال عبر الإيميل أو الواتس آب حسب احتياجاتك ومتطلباتك.

قالب بروفايل الشركة يكون جاهز للتعديل بشكلٍ متكامل سواء تعديل بيانات البروفايل أو تعديل الشعار أو تعديل في محتوى البروفايل التعريفي أو يمكنك التعديل في ألوان التصميم لتتناسب مع ألوان شعارك وهويتك البصرية.

إذا كان لديك خبرة في التصميم على برامج تصميم بروفايل الشركات، فيمكنك أن تُغير في تصميم قالب بروفايل الشركة نفسه، يمكنك أن تحرك العناصر أو أن تغيرها لعناصر أخرى حسب متطلبات بروفايل شركتك أو مؤسستك.

إذا لم يكن لديك خبرة في التعامل مع برامج الفوتوشوب والإليستريتور والإنديزاين الخاصة بتصميم البروفايل، يمكننا أن نساعدك في تغيير كافة التفاصيل التي تحتاجها في قالب بروفايل الشركة الذي اخترته والتعديل وفق ما يناسب شركتك.

اطلب خدمة قالب بروفايل الشركة!

تواصل معنا

نماذج أعمالنا

لأننا نثق في جودة جميع أعمالنا في بروفايل الشركات، يمكنك الاطلاع على بعض نماذج الأعمال الخاصة بشركة تصميم بروفايل الشركات.